منتدى الروقان


مطلوب مشـــــرفـــين للــــمنتــــدى

               
               


    Cm Punk يخرق قوانين اتحاد المصارعة الحرة WWE و Mcmahon يرد عليه بانهاء عقده

    شاطر
    avatar
    saso
    رايق جديد
    رايق جديد

    عدد الرسائل : 8
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 15/05/2009

    Cm Punk يخرق قوانين اتحاد المصارعة الحرة WWE و Mcmahon يرد عليه بانهاء عقده

    مُساهمة  saso في الخميس 30 يونيو 2011 - 18:03




    خرق واضح من المصارع سي ام بانك لقوانين اتحاد المصارعة





    في عرض raw اليوم خرج خرج المصارع "المشاكس" (بكل ما تحمله الكلمة من معاني) سي ام بانك عن المألوف في نهاية عرض الرو الذي جرى فجر اليوم وكسر العديد من القوانين المحرمة في wwe. مما دفع فينس ماكماهون إلى قطع البث التلفزيوني بشكل مباشر.

    فبعد أن تدخل سي ام بانك في النزال الذي جرى بين جون سينا وار تروث توجه إلى مدخل الصالة كعادته للجلوس والتحدث إلى الجماهير. لكن هذه المرة لم يكن حديثه كالمعتاد.

    هاجم سي ام بانك في بداية حديثه جون وسينا واصفا إياه "بالمتملق" الذي يجري وراء فينس ماكماهون ويتذلل له كما كان يفعل هولك هوغن من قبل.وتلفظ بحقهم ببعض الألفاظ النابية.
    كما وصف سي ام بانك نفسه كأفضل "مصارع" في العالم وهو الشيء الذي تمنعه سياسة المنظمة مؤخرا. وتحدث عن مستقبله وأنه لم يحدد وجهته القادمة بعد مغادرته wwe.

    تابع سي ام بانك حديثه مهاجما فينس ماكماهون "المليونير المستغل" على حد وصفه. وقال أنه ثروة ماكماهون ستزداد بسبب غباء الجماهير التي تأتي لمشاهدة عروض wwe من جميع الأنحاء.

    ثم هاجم بانك عائلة ماكماهون وقال أنهم من سيدمر wwe بعد رحيل فينس ماكماهون. وخصوصا ابنته "المدللة" ستيفاني وزوجها تريبل اتش الذي يشغل منصب رئيس قسم تنمية المواهب في المنظمة. كما وصفهم بالأغبياء.

    دفع هذا التصرف رئيس مجلس الإدارة إلى إيقاف سي ام بانك إلى أجل غير مسمى. حيث أصدرت wwe بيانا على موقعها الإلكتروني تشرح موقفها من هذا التصرف.

    وقال فينس ماكماهون في هذا البيان "لقد تم إيقاف سي ام بانك حتى إشعار آخر بسبب تصرفه غير المحترف وغيراللائق. وبما أن عقده ينتهي في السابع عشر من الشهر القادم يمنكم أن تتصورا أن سي ام بانك قد انتهى مع wwe".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 12 ديسمبر 2017 - 2:31